Repository logo
  • English
  • Català
  • Čeština
  • Deutsch
  • Español
  • Français
  • Gàidhlig
  • Latviešu
  • Magyar
  • Nederlands
  • Polski
  • Português
  • Português do Brasil
  • Suomi
  • Svenska
  • Türkçe
  • Қазақ
  • বাংলা
  • हिंदी
  • Ελληνικά
  • Yкраї́нська
  • Log In
    New user? Click here to register.Have you forgotten your password?
Repository logo
  • Communities & Collections
  • All of DSpace
  • English
  • Català
  • Čeština
  • Deutsch
  • Español
  • Français
  • Gàidhlig
  • Latviešu
  • Magyar
  • Nederlands
  • Polski
  • Português
  • Português do Brasil
  • Suomi
  • Svenska
  • Türkçe
  • Қазақ
  • বাংলা
  • हिंदी
  • Ελληνικά
  • Yкраї́нська
  • Log In
    New user? Click here to register.Have you forgotten your password?
  1. Home
  2. Browse by Author

Browsing by Author "Djaroun, Ali"

Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
  • Loading...
    Thumbnail Image
    Item
    Quels principes de méthodologie à enseigner pour les étudiants à l'entrée à l'université?
    (المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الإعلام, 2017-01-15) Djaroun, Ali
    هذا المقال يضع في المقدمة بعض النتائج الناجمة عن الصعوبات التي يتعرض لها دائما الطلبة عند الدخول إلى الجامعة فهذه النتائج آخذت انطلاقا من نتائج بعض الأبحاث المحققة في بلدان أخرى على سبيل المثال البلدان الفرنكفونية التي جسدت هذا النوع من الأبحاث و المتمثل في تقهقر او فشل الطلبة عند الدخول الجامعي ما يجعلنا نضع كل هذه النتائج في عين الاعتبار خاصة أن مدرستنا أصبحت مدرسة للأقسام التحضيرية يدخل إليها الطلبة الحائزين على البكالوريا حديثا كل هذا سنتطرق إليه في الفقرات التي ستلي و التي توضح لنا أن من أهم العوامل التي تمنع الطلب من التكيف هي المنهجية وخصائص الخطاب الجامعي.

DSpace software copyright © 2002-2025 LYRASIS

  • Cookie settings
  • Privacy policy
  • End User Agreement
  • Send Feedback